مصرع عنصرين من اللواء (47) بتفجيرٍ استهدف حاجزاً شمال حماة


رشا دالاتي: المصدر

نعت صفحات موالية للنظام أمس الخميس 12 كانون الثاني/يناير، عنصرين من قوات النظام، من مرتبات اللواء (47) مدرع، بينهما ضابط برتبة رقيب، إثر تفجير استهدف حاجزاً لقوات النظام في بلدة معان الموالية للنظام بريف حماة الشمالي.

وأشارت صفحات موالية للنظام إلى مقتل “عسكريين اثنين، وإصابة 5 آخرين، نتيجة تفجير انتحاري نفذه عند نقطة تفتيش في بلدة معان شمال حماة ليل الخميس”، مشيرة إلى أن العنصرين من مرتبات اللواء السابع والأربعون المدرع.

ووثقت الصفحات الموالية اسمي العنصرين القتيلين، وهما: “بشار راشد خضور” من قرية المسعودية الموالية للنظام بريف حمص، والرقيب احتياط “رامي إبراهيم الجهني”، من قرى مدينة تلكلخ بريف حمص أيضا.

رواية الصفحات الموالية للنظام، والتي تقول إن تفجيراً انتحارياً استهدف حاجزاً لقوات النظام في معان، لم يتم التأكد منها، ولم تتبنى أية جهة ثورية العملية حتى حين إعداد هذا التقرير.

ويشار إلى أن مصادر إعلام موالية للنظام في مدينة جبلة بريف اللاذقية، وثّقت أيضاً مصرع ثلاثة عناصر من ميليشيا (أسود الجبل) المقاتلة إلى جانب لقوات النظام أمس الخميس 12 كانون الثاني/يناير، إثر استهدافهم بصاروخ (تاو) من قبل جيش العزة في مدينة صوران بريف حماة الشمالي.

وأفادت صفحة “شبكة أخبار جبلة” الموالية للنظام، بمقتل كل من:

– خلدون ابراهيم حسن من قرية سيانو بريف جبلة.

– أحمد علي صبح من قرية عين الشرقية بريف جبلة.

– عزت صقر علي من حي الرميلة في مدينة جبلة.





المصدر