شهيد بقصف مدفعي على حلفايا بالتزامن مع غارات من الطيران الحربي على ريف حماه


استشهدا مدني وأصيب عدد أخر من المدنيين بجروح جراء قصف قوات النظام بالمدفعية الثقيلة المناطق السكنية في مدينة حلفايا، يوم أمس من حاجز شليوط بالقرب من مدينة محردة ترافق بقصف مماثل من حاجز لقوات النظام شمال بلدة قمحانة استهدف المناطق السكنية في المدينة، حسب مركز حماه الاعلامي.

فيما شن الطيران الروسي غارات جوية بالصواريخ الفراغية على مدينة طيبة الأمام، اسفرت عن دمار في الممتلكات دون انباء عن سقوط ضحايا بشرية في تصعيد من قبل النظام على مدى الايام الماضية باستهداف المناطق المحررة بريف حماه الشمالي والغربي، من جانب أخر اندلعت اشتباكات مساء أمس بين قوات النظام والثوار في محور عقرب بريف حماه الجنوبي، وسط انباء عن خسائر بشرية بين الطرفين.

من جانب أخر استهدفت قوات النظام المتمركزة في مدينة صوران وبلدة معان بالمدفعية الثقيلة والرشاشات محيط مدينة مورك وقرية لحايا ومنطقة تل بزام، بعد تمكن الثوار في وقت سابق من التسلل لحاجز لقوات النظام في بلدة معان وقتل عنصرين لقوات النظام واغتنام كمية من الأسلحة والذخائر.
بمقابل ذلك واصلت كتائب الثوار استهداف معاقل قوات النظام في ريف حماه الغربي، رداً على استهداف المناطق المحررة، تم خلالها استهداف مواقع قوات النظام في بلدة الربيعة الموالية بعدد من صواريخ الغراد دون انباء عن حجم الخسائر.




المصدر