الأركان التركية تعلن عن خسائر لتنظيم الدولة في مدينة الباب ومواصلة عملياتها لتطهير المدينة ومحيطها

[ad_1]

اعلن الجيش التركي هذا اليوم عن حصيلة جديدة لخسائر التنظيم في مدينة الباب بريف حلب الشرقي ومحيطها على مدار ال 24 ساعة الماضية في إطار عمليات درع الفرات بين الثوار بدعم من القوت التركية وتنظيم الدولة في محاولة من الثوار السيطرة على مدينة الباب ومحيطها، بحسب الأناضول التركية.

جرى خلالها استهداف 186 موقعاً للتنظيم في مدينة الباب ومحيطها بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ والدبابات بعد تحديدها عبر اجهزت المراقبة التابعة لقوات الجيش التركي، في محاولة من كسر خطوط الدفاع الأمامية للتنظيم من خلال التحصينات الكبيرة التي اقامها التنظيم في بعض المواقع.

ترافقت بغارات من المقاتلات التركية استهدفت خلالها مواقع التنظيم في مدينة الباب وقرية بزاعة بريف مدينة الباب، شنت خلالها غارات جوية شملت 12 هدفاً بينها نقاط تفتيش ومخابئ ومقرات أسفرت عن قتل 9 من مقاتلي التنظيم.

يأتي ذلك مع اعلان الجيش التركي مواصلة عملياته العسكرية في مدينة الباب ومحيطها وتقديم الدعم لقوات درع الفرات لتحرير المدينة وتطهيرها، فقد شهدت الأيام الماضية تصعيد من القوات التركية على المدينة، والذي أسفر عن سقوط شهداء وجرحى مدنيين جراء الاستهداف المتكرر لإحياء المدينة.

[ad_1]

[ad_2]

[sociallocker]

المصدر

[/sociallocker]