أصالة تردّ بلباقة على جورج وسّوف: من كلّ قلبي أسامحه وأدعو له بالتوفيق


رزق العبي: المصدر

ردّت الفنانة السورية “أصالة نصري” على الفنان “جورج وسّوف”، الذي وجّه لها انتقادات حادّة، إزاء مواقفها من النظام في سوريا.

وقالت الفنانة “أصالة” في تغريدة لها حسابها في “تويتر”: “لأنّني أخاف عليه وأحترم تاريخه ولا أقوى على جرحه فقد كان صديقاً لأغلى ما عندي (بابا) لن أردّ ومن كلّ قلبي أسامحه بل وأدعو له بالتوفيق”. في إشارة منها لـ “جورج وسّوف”، الذي اتهمها بالخيانة لسوريا، واعتبر أنها ستدفع ثمن خيانتها على حدّ وصفه. وذلك في لقاء له على القناة التاسعة التونسية قبل أيام.

ردّ “أصالة” إذ يبدو هادئاً ولطيفاً، إلا أن ردّ مقدمة البرنامج التي استضافته “عائشة عثمان”، كان أكثر جديّة.

حيث تعاملت عائشة من تعقيب الإعلامي “سمير الوافي” الذي اعتبر ظهور “جورج وسّوف مهيناً له، وأن أولاده هم الذين يساعدون في ظهوره بهذا الشخص.

وأوضحت “عائشة عثمان” أن حوارها مع جورج وسوف كان من أصعب الحوارات التلفزيونية، مشيرة إلى أن ذلك قد يكون بداية مشوارها الحقيقي على الصعيد العربي.

فيما رفضت الإفصاح عن المبلغ الذي تقاضاه “وسوف” مقابل الظهور في برنامجها، مؤكدة أن المبالغ المتداولة بعيدة عن الواقع.

 وقالت عائشة إنّ حوارها مع جورج وسوف قد يكون آخر حوار له في حياته، لأنّه لم يعد قادراً على ذلك، بحسب عائشة، وذلك في ردّها على ما وجّه اليها من انتقادات. وتابعت تقول ”مجرد سيلفي مع جورج وسوف حدث في حدّ ذاته”.

وحول التدوينة التي نشرها الإعلامي “سمير الوافي” على فيسبوك، قالت “عائشة”، خلال حضورها في برنامج نجوم على موجات إذاعة موزاييك أف أم، إن الوافي كان حلمه أن يحاور جورج وسوف، علماً أن الفنان “وسوف” لم يحضر أي برنامج في تونس منذ 20 سنة تقريباً، “لذا أعذره عما صدر منه لأنه يحاول في كل مرة أن يقزم السبق الصحفي الذي نحققه”.





المصدر