قوات النظام تصعد من عملياتها العسكرية في وادي بردى.. وتحاول اقتحام قرية عين الفيجة


ما تزال قوات النظام تواصل حملتها العسكرية على منطقة وادي بردى لليوم السابع والعشرين على التوالي, وسط قصف جوي ومدفعي مكثف على مختلف المناطق.

وقالت الهيئة الإعلامية في منطقة وادي بردى، إن قوات النظام المدعومة بمليشيا حزب الله صعدت من عملياتها العسكرية اليوم الثلاثاء وجددت هجومها على محاور عين الفيجة, تصدى لها الثوار ودارت معارك عنيفة بين الطرفين, كما دارت اشتباكات عنيفة على محاور ضهور إفرة ووادي تمامة.

يأتي هذا بالتزامن مع قصف مكثف بالمدفعية والصواريخ وإلقاء الطيران المروحي البراميل المتفجرة على قرية عين الفيجة ومرتفعاتها ومحيط قرية ديرمقرن وأطراف قرية إفرة, فقد صعدت قوات النظام قصفها منذ صباح اليوم بشتى أنواع الأسلحة، استهدف كافة قرى ومرتفعات الوادي, كما شن الطيران الحربي من طراز ميغ غارات جوية بصواريخ شديدة الانفجار على عين الفجية, وديرمقرن, وسط تحلق متواصل من الطيران الحربي والمروحي.

ويذكر أن أكثر من 7 آلاف مدني نزحوا من قراهم الواقعة على خطوط التماس التي تشهد اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات النظام, لاسيما عين الفيجة وبسيمة, إلى مناطق أكثر أمناً وسكنت المساجد والمدارس في ظل أوضاع صعبة تحت الحصار المفروض.




المصدر