اخبار_سوريا

اشتباكات عنيفة لليوم الثاني وقصف على المدن والبلدات بالغوطة الشرقية

[ad_1]

تجددت الاشتباكات اليوم الخميس بين قوات النظام مدعومة بالميليشيات من جهة وكتائب الثوار من جهة ثانية على أكثر من محور في الغوطة الشرقية، خلال محاولة قوات النظام اليوم الحميس التقدم، فقد جددت قوات النظام هجومها على جبهات حزرما ومزارع القاسمية الملاصقة بمزارع النشابية في منطقة ىالمرج، بهدف مواصلة التقدم في المنطقة بعد تمكنها خلال الساعات الماضية من السيطرة على بعض المزارع تخللها اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات النظام.

حيث تحاول قوات النظام التقدم تحت تغطية نارية كثيفة من المدفعية الثقيلة والرشاشات على مناطق الاشتباك، بعد فشلها خلال اليومين الماضين من التقدم، في ذات السياق قامت قوات النظام بشن هجوم أخر على جبهات بلدة الميدعاني في الغوطة الشرقية بعد محاولات تقدم بشكل يومي على مدى الأسابيع الماضية تمكن خلالها الثوار من تكبيدها خسائر بشرية.

بمقابل ذلك تمكن الثوار من التصدي لمحاولات النظام التقدم على جبهتي كراش وطيبة في حي جوبر شرق العاصمة، استطاع خلالها الثوار من التصدي لعدة محاولة للنظام التقدم خلال الساعات الماضية تخللها قصف بالرشاشات الثقيلة والمدفعية على مواقع الثوار.

بالتوازي مع قصف بالرشاشات الثقيلة والشيلكا ورصاص القناصة على بلدتي جسرين والمحمدية في الغوطة الشرقية، أسفر عن دمار كبير في الممتلكات.

[ad_1]
[ad_2] [sociallocker]
المصدر

[/sociallocker]

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق