قائد (جيش المجاهدين) نافياً اقتحام (فتح الشام) لمنزله: حسابي كان مخترقاً


سعيد جودت: المصدر

نفى قائد جيش المجاهدين المقدم “أبو بكر”، أن يكون قد تعرض منزله، أو منزل أحد من أفراد عائلته، للاعتداء من قبل عناصر جبهة فتح الشام، مؤكداً أنه وعائلته بأمان.

وأكد “أبو بكر”، قائد جيش المجاهدين المنضم لحركة أحرار الشام الإسلامية حديثا، أنه تم اخترق حسابه في “تويتر” ليتم نشر تغريدات عليه تتهم جبهة فتح الشام باقتحام منزله ومنزل إخوته، ومصادرة أملاكهم، مشيراً إلى أنها غير صحيحة، وأنه وعائلته بأمان ولم يقترب أحد منهم.

وجاء في التغريدة التي نشرها (الهكر) على حساب المقدم “أبو بكر”: “الآن جبهة الجولاني تقتحم بيتي وبيوت أخوتي وتصادر الممتلكات، وبيت أخي الشهيد لم يسلم، ظنوا أنها بيوت بكفريا والفوعة، والله النظام خجل من أفعالكم”.

وعقب استعادة الحساب، غرد “أبو بكر” قائلا: “إخوتي… أنوه أن حسابي كان مخترقا قبل قليل وتم استعادته، ونُشر منه تغريدات غير صحيحة عن عائلتي. عائلتي بأمان ولم يقترب أحد منهم”.

ويأتي هذا الاختراق والتصريحات المكذوبة، في مرحلة عصيبة تمر على فصائل الثوار في الشمال السوري، في ظل هجوم جبهة فتح الشام عليها، الأمر الذي يزيد من الاحتقان بين الفصائل، ويؤجج الصراع بينها، في حين تسعى الفصائل وأهل العلم لتهدئة النفوس وطرح المبادرات للوصول لحلٍ يحقن الدماء.






المصدر