(المحيسني) وخمسة مشايخ آخرين ينضمون لـ (هيئة تحرير الشام)


سعيد جودت: المصدر

أعلن ستة مشايخ، من بينهم القاضي العام لغرفة عمليات (جيش الفتح) “عبد الله المحيسني”، اليوم السبت، انضمامهم لـ (هيئة تحرير الشام) التي تشكلت من اندماج خمسة فصائل من بينها جبهة فتح الشام.

وأفاد بيان وقع عليه كل من المشايخ (عبد الرزاق المهدي، وأبو الحارث المصري، وأبو يوسف الحموي، وعبد الله المحيسني، وأبو الطاهر الحموي، ومصلح العلياني)، ونشره “العلياني” على قناته في “تلغرام”، انضمامهم لـ (هيئة تحرير الشام)، ودعوا جميع الفصائل الثورية إلى المبادرة بالالتحاق بهذا الكيان الجديد.

ونقل موقع “عنب بلدي” عن الناطق العسكري باسم حركة أحرار الشام الإسلامية “أبو يوسف المهاجر” قوله: “استقلت من الحركة وانضممت إلى هيئة تحرير الشام”، وذكر في تغريدة نشرها على حسابه في “تويتر” رداً على تغريدة لقائد الهيئة، “أبو جابر الشيخ”، والتي أعلن فيها الأخير استقالته من حركة أحرار الشام، قائلا: “بارك الله بك شيخنا وجزاك الله كل خير، نحن معك عسى الله ان ينفع بك”.

ورد القيادي في حركة أحرار الشام “حسام سلامة” على تشكيل (هيئة تحرير الشام)، وتنصيب “أبو جابر الشيخ” قائداً لها، بتغريدة قال فيها: “نسأل الله أن تكون على قدر المسؤولية فترد الحقوق وتنصف المظلوم وتأخذ على يد الظالم وتبيض السجون وترعى حق الله في أعظم الثورات”.





المصدر