مصرع العميد (عيسى محمد) في درعا البلد


إياس العمر: المصدر

نعت صفحات موالية للنظام اليوم السبت (11 شباط/فبراير)، العميد (عيسى عبد الكريم محمد)، من محافظة (طرطوس)، والذي لقي مصرعه في الاشتباكات المستمرة بين قوات النظام وكتائب الثوار في حي المنشية بدرعا البلد.

وأفادت الصفحة الرسمية لميلشيا الدفاع الوطني في محافظة درعا، بمقتل العميد “عيسى عبد الكريم محمد”، وأشارت إلى أنه “شقيق الشهيد البطل نافذ محمد من قرية بسورم/صافيتا”.

وقال الناشط هاني العمري لـ “المصدر” إن الاشتباكات بين كتائب الثوار وقوات النظام مستمرة منذ مطلع الأسبوع الماضي، فقوات النظام لم تتوقف عن استهداف الأحياء المحررة بدرعا البلد بقذائف الهاون والمدفعية الثقيلة، بالإضافة للأسطوانات المتفجرة، مما أدى لموجة نزوح واسعة لأهالي تلك الأحياء.

وأضاف بأن الطيران المروحي استهدف مساء اليوم أحياء درعا البلد المحررة بالبراميل المتفجرة، مما أدى لحدوث دمار وأسع في منازل المدنيين.

ويذكر أن ميلشيا (حزب الله) كانت قد نعت ثلاثة من عناصرها يوم الأربعاء الماضي 8 شباط/فبراير، والذين لقوا صرعهم في استهداف كتائب الثوار لأحد مقار الميليشيا بالمقربة من الملعب البلدي القديم بدرعا المحطة، وهم (حسن ابو حيدر ـ علي الجوفي ـ سامر مرجي).

وعلى صعيد آخر، اغتيل مساء يوم أمس الجمعة 10 شباط/فبراير، القيادي في فرقة الحمزة، (أحمد الشريف) بتفجير عبوة ناسفة بسيارته.





المصدر