11 قتيلاً لقوات النظام بعمليةٍ نوعيةٍ للثوار في (التريمسة) غرب حماة


رشا دالاتي: المصدر

لقي نحو 11 عناصر من قوات النظام وميليشياته مصرعهم، وأصيب آخرون بجروح، اليوم الإثنين (27 شباط/فبراير)، إثر هجوم وُصف بـ “الانغماسي”، نفذته مجموعة من الثوار في قرية التريمسة الخاضعة لسيطرة تلك القوات في ريف حماة الغربي.

وأفاد ناشطون بأن “عملية انغماسية” نفذها ثلاثة عناصر من “جيش العزة” داخل قرية التريمسة، أسفرت عن مقتل ما يقارب 11 عنصراً لقوت النظام وميليشياته، وإصابة 9 آخرين بجروح، في حين لم يصدر بيان رسمي عن جيش العزة حتى حين تحرير الخبر.

وأشاروا إلى أن من بين القتلى “طلال محمد الهولا”، والذي يعتبر المسؤول الأول عن تسليم العديد من شباب التريمسة إلى أفرع الأمن.

ونعى ناشطون أحد الثوار المشاركين في العملية ويدعى “أحمد طارق العواد” ابن قرية التريمسة، والذي بقيت جثته مع قوات النظام، في حين انسحب العنصران الآخران إلى مقرهما بسلام عقب تنفيذ المهمة. وأفادت صفحة “‎الدفاع الوطني في مدينة سلحب”، بأن اشتباكاً دار مع مجموعة مسلحة قرب جسر التريمسة من جهة الخربة، ما أدى إلى مقتل “طلال الهولا” من كتيبة (مغاوير الأسد) في مدينة حلفايا، والتابعة لشعبة المخابرات العسكرية فرع 219، ومقتل “الإرهابي” “أحمد طارق العواد” من قرية التريمسة.



المصدر