(غضب الفرات) تسيطر على 3 قرى شرق الرقة

[ad_1]

سعيد جودت: المصدر

أعلنت ميليشيات سوريا الديمقراطية، سيطرتها على ثلاث قرى في ريف الرقة الشرقي، ضمن المرحلة الثالثة من عملية (غضب الفرات)، والتي تهدف إلى السيطرة على مدينة الرقة، وطرد تنظيم “داعش” منها.

وأفادت مصادر إعلام مقربة من ميليشيات سوريا الديمقراطية، بأن تلك الميليشيات تواصل تقدمها نحو الرقة، بالسيطرة على القرى الواقعة على ضفاف نهر الفرات، بعد طرد “داعش” منها.

وأكدت أن ميليشيات سوريا الديمقراطية في محور أبو خشب سيطرت اليوم السبت على قرية مطب الواقعة غرب قرية الجزرة على ضفاف نهر الفرات، وتعتبر القرية استراتيجية، وتقع 56 كم شمال شرقي الرقة، ومطلة على نهر الفرات.

ويأتي هذا التقدم بعد أن أعلن المكتب الإعلامي لميليشيات سوريا الديمقراطية، سيطرة الأخيرة أمس على قرية الحجاج في محور أبو خشب، بعد معارك مع تنظيم “داعش”. حيث تقع القرية غرب قرية الجزرة وشرق قرية متاب.

كما سيطرت (سوريا الديمقراطية) خلال معاركها أمس على مزرعة الوديان من محور بير الهباه، وبعد اشتباكات مع تنظيم “داعش” استمرت لمدة 7 ساعات، أعلنت (سوريا الديمقراطية) سيطرتها على قرية مشهوري في محور بلدة أبو خشب، والتي تقع جنوب قرية جزرة في الجبهة الشرقية لمدينة الرقة.

[ad_1]

[ad_2]

[sociallocker]
المصدر
[/sociallocker]