مقتل 3 ثوار إثر استهدافهم بصاروخ موجه شمال درعا


إياس العمر: المصدر

قضى ثلاثة من الثوار مساء اليوم الجمعة (17 آذار/مارس)، إثر استهداف قوات النظام المتمركزة في مدينة الشيخ مسكين بريف درعا الشمالي لسيارتهم بصاروخ حراري على طريق نوى ـ الشيخ مسكين.

وقال الناشط أحمد الديري لـ “المصدر”، إن قوات النظام المتمركزة شمال مدينة الشيخ مسكين استهدفت بصاروخ حراري سيارة لفرقة (فجر الإسلام)، مما أسفر عن مقتل ثلاثة من مقاتلي الفرقة على الفور، بينهم القيادي في الفرقة (أبو أنس الحريري)، قائد مجموعة فجر الإسلام في بلدة إبطع، بالإضافة لاثنين من مرافقيه.

وعلى صعيد متصل، استهدف الطيران الحربي صباح اليوم كل من بلدة أم المياذن ومنطقة غرز. وقال الناشط أحمد المصري لـ “المصدر”، إن الاشتباكات ما تزال متواصلة داخل حي المنشية بين قوات النظام وميلشيا حزب الله من طرف، وكتائب الثوار في غرفة عمليات (البنيان المرصوص) من طرف آخر.

وأضاف بأن قوات النظام واصلت اليوم محاولاتها لاستعادة النقاط التي كانت قد خسرتها في وقت سابق، كما استمرت باستهداف أحياء درعا البلد بصواريخ (الفيل) وقذائف المدفعية الثقيلة من مواقعها في كتيبة البانوراما/285، ما أدى إلى مقتل الطفل (أحمد مسالمة) وإصابة عدد آخر من المدنيين.





المصدر