⁠⁠⁠الطيران الحربي يرتكب مجزرة جديدة في مدينة إدلب


استهدفت الطائرات الحربية, اليوم الأحد, بـ5 غارات جوية الأحياء السكنية والطرق الرئيسية في مدينة إدلب مرتكبة مجزرة جديدة بحق المدنيين وسط تحليق مكثف للطيران الحربي في المنطقة.

استشهد 6 مدنيين أغلبهم أطفال ونساء في مدينة إدلب وأصيب أكثر من 30 آخرين بجروح بعضهم بحالة حرجة في مجزرة جديدة ارتكبتها الطائرات الحربية باستهدافها الأحياء السكنية والطرق الرئيسية ومناطق التنزه في مدينة إدلب بـ5 غارات جوية بالصواريخ الفراغية.

إذ استهدفت منطقة دوار الملعب البلدي والحديقة العامة ومنطقة الزراعة وشارع الأربعين والمحافظة، فيما لاتزال فرق الدفاع المدني بانتشال العالقين تحت الأنقاض وسط دمار كبير خلفته الغارات؛ ما يرجح ارتفاع حصيلة المجزرة.

الجدير بالذكر أن الطيران الحربي ارتكب, يوم الأربعاء الماضي, مجزرة كبيرة في مدينة إدلب إثر استهداف منطقة القصور جنوبي المدينة بغارتين جويتين بالصواريخ الارتجاجية؛ أدت إلى انهيار مبنيين بشكل كامل وقطع طريق أريحا إدلب نتج عنها مجزرة كبيرة راح ضحيتها 31 مدنياً أغلبهم من الأطفال والنساء بينهم 7 أطفال من عائلة واحدة هم أبناء الطبيب الشهيد “محمود السايح” النازحين من منطقة الباب في ريف حلب.




المصدر