على وقع الاشتباكات في محيط العاصمة إصابة مصور وكالة سانا التابعة للنظام


كشفت وكالة الأنباء الرسمية السورية “سانا” اليوم الأربعاء, عن إصابة مصورها “ماهر شمس الدين” أثناء تغطيته للعمليات العسكرية في المنطقة الدائرة في حي جوبر الدمشقي بين قوات النظام والثوار لليوم الثالث على التوالي, استطاع خلالها الثوار إحراز تقدم مهم في واحدة من أكثر تحصينات النظام قوة.

أفادت الوكالة عبر موقها الرسمي أن المصور أصيب أثناء تغطيته لعمليات الجيش العربي السوري ضد التنظيمات الإرهابية في حي جوبر , تم بموجبها إسعاف “شمس الدين” إلى مشفى الهلال الأحمر في شارع بغداد وأن وضعه مستقر , إذ يتم تقديم الخدمات الإسعافية اللازمة له .

من جهتها كشفت صفحات موالية للنظام عبر “فيس بوك “خبر استهداف فريق الإخبارية السورية وفريق وكالة سانا وإصابة “شمس الدين” خلال تغطيته للتطورات في شارع فارس الخوري في العاصمة السورية، فيما شهدت باقي الجبهات في المدينة هدوءً حذراً مع انطلاق اليوم الثالث من معركة “يا عباد الله اثبتوا” التي أطلقها الثوار قبل أيام .

واصل الطيران الحربي غاراته الجوية على عمق حي جوبر ليصل عدد الغارات منذ بداية هذا اليوم لأكثر من 15 غارة جوية تعرضت لها منطقة المغازل وعمق حي جوبر وهو ما رفع عدد الغارات على المناطق التي سيطر عليها الثوار , منذ أمس الثلاثاء, حتى الآن إلى أكثر من 110 غارات جوية؛ أدت بمجملها إلى دمار واسع في البنى التحتية وبعضها سويت بالأرض.




المصدر