الثوار يهاجمون مواقع النظام بحي جمعية الزهراء في حلب


دارت اشتباكات عنيفة, مساء أمس الأربعاء, بين الثوار وقوات النظام المدعومة بالميليشيات الإيرانية على جبهة حي جمعية الزهراء غربي مدينة حلب.

في محاولة فاشلة لقوات النظام المدعومة من قبل الميليشيات الإيرانية التقدم على جبهة بيوت مهنا غربي المدينة, دارت على أثرها اشتباكات عنيفة مع الثوار ، قامت الفصائل الثورية المتواجدة على جبهة غربي مدينة حلب بمهاجمة قوات النظام وميليشياته الإيرانية المتواجدة في محيط حي جمعية الزهراء غربي المدينة.

فقد دارت هناك اشتباكات عنيفة استمرت حتى ساعات, فجر اليوم الخميس، في جبهة جديدة فتحها الثوار على قوات النظام وميليشياته الإيرانية في حلب؛ للتخفيف عن باقي الجبهات في دمشق ودرعا وحماه التي تشهد تقدماً ملحوظاً للثوار في إطار معاركها مع قواته, وتمكن الثوار على جبهة حلب من قتل وجرح ما يزيد عن خمسة عناصر لقوات النظام، في وقت بدأ فيه الطيران الحربي الروسي باستهداف مدن وقرى ريف حلب الغربي؛ انتقاماً من تقدم الثوار.

الجدير بالذكر أن قوات النظام وميليشياته فشلت في كل الجبهات التي حاولت التقدم إليها في ريف حلب الغربي والجنوبي بدءً من جمعية الزهراء غرباً وانتهاءً بخلصة جنوباً, وفي كل محاولة كانت تتكبد خسائر فادحة وتنتقم من الثوار باستهداف المدنيين في المناطق المحررة.




المصدر