قتلى وجرحى بالعشرات لقوات النظام باستهداف الثوار مركز تجمع لهم بريف حماه


أظهر مقطع مصور بثه جيش العزة أحد أبرز التشكيلات العسكرية للثوار المشاركة بمعركة ريف حماه الشمالي اليوم السبت عن استهداف مجموعة كبيرة من قوات النظام وميليشيا حزب الله اللبناني في مشهد غير مسبوق من حيث حجم الخسائر التي منيت بها تلك القوات.
وظهر في الفيديو مجموعة يقدر عددها ب 150 عنصراً أثناء تجمعهم قبيل محاولة اقتحام بلدة معرزاف بريف حماه الغربي ويباغتهم بصاروخ موجه من مسافة بعيدة ،حيث أدى الاستهداف لإصابة غالبيتهم فيما لاذا البقية ممن نجوا منهم بين الأراضي الزراعية .
ويعتبر هذا الاستهداف هو الأكبر للثوار على مدى الأشهر الماضية، بسبب الخبرة والمهارة التي يكتسبها رماة التاو التابعين للجيش الحر تمكنوا منذ بدء معركة وقل اعملوا مساء الثلاثاء الماضي من تدمير مايزيد على 20 آلية عسكرية إلى جانب قتل العشرات من عناصر النظام والميليشيات الموالية تم على أثرها تحرير عشرات المواقع.

الأمر الذي لاقى استياء لدى الحاضنة الشعبية للنظام في منطقة الساحل بشكل خاص بسبب ارتفاع حصيلة القتلى على مدى اليومين الماضيين أضافة لعجزه عن وقف تقدم الثوار لولا الدعم المقدم من روسيا والميليشيات الإيرانية وعناصر حزب الله اللبناني .




المصدر