اخبار_سوريا

الطيران الحربي يستهدف بغارات ليلية “دارة عزة” في ريف حلب الغربي

[ad_1]

استهدفت الطائرات الحربية بعد منتصف الليلة الماضية بعدة غارات جوية مدينة دارة عزة في ريف حلب الغربي دون أنباء عن إصابات في صفوف المدنيين.

في ظل الحملة المكثفة من قصف جوي وأرضي على مدن وبلدات ريف حلب الغربي، جددت الطائرات الحربية التابعة للنظام وحليفته روسيا غاراتها الجوية على مدينة دارة عزة في ريف حلب الغربي مستهدفة الاحياء السكنية بـ6 غارات جوية توزعت بين غارات بالصواريخ الفراغية أدت إلى دمار في ممتلكات المدنيين وعدة غارات بالقنابل العنقودية انتشرت في أرجاء المدينة ومحيطها بهدف شل الحركة داخل المدينة.

فيما استهدفت طائرة أخرى بغارة جوية بالقنابل العنقودية قرية الهوتة المجاورة لبلدة عينجارة في ريف حلب الغربي فيما لم ترد أي أنباء عن إصابات في صفوف المدنيين.

كما استهدفت قوات النظام بقذائف المدفعية قرى ريف حلب الجنوبي مركزة استهدافها لبلدة العيس فيما لم ترد أنباء حتى اللحظة عن وجود إصابات بين المدنيين جراء القصف.

الجدير بالذكر أن قوات النظام وميليشياته فشلت في كل الجبهات التي حاولت التقدم إليها في ريف حلب الغربي والجنوبي بدءً من جمعية الزهراء غرباً وانتهاءً بخلصة جنوباً, وفي كل محاولة كانت تتكبد خسائر فادحة وتنتقم من الثوار باستهداف المدنيين في المناطق المحررة.

[ad_1]
[ad_2] [sociallocker]
المصدر

[/sociallocker]

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق