بعد تعرضه لمحاولة اعتداء بلندن.. "العسيري": أنا بخير


أكد المستشار العسكري لوزير الدفاع السعودي اللواء ركن أحمد عسيري، أنه بخير، بعد محاولة الاعتداء عليه في العاصمة البريطانية لندن.

وقال عسيري في تصريح مقتضب، عقب محاولة الاعتداء عليه: "أنا بخير والحمد لله، وهذا لن يعقنا عن إطلاع العالم على الحقائق".

وفي ساعة متأخرة من مساء أمس، أعلنت السفارة السعودية لدى لندن، تعرض المستشار العسكري لوزير الدفاع السعودي اللواء ركن أحمد عسيري، لمحاولة اعتداء من قبل مجموعة من المتظاهرين، مؤكدةً سلامته.

وأفادت السفارة في بيان نشرته على حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، إن عسيري تعرض "لمحاولة اعتداء من متظاهرين كانوا يحاولون تعطيل مشاركته في ندوة المجلس الأوروبي للعلاقات الخارجية لبحث الأوضاع في اليمن".

فيما أكدت السفارة "سلامة اللواء أحمد عسيري".

وبيّنت أن "برنامج التواصل للواء عسيري في بريطانيا مستمر دون تغيير، رغم المحاولات اليائسة لتعطيله من قبل قوى تنتهج العنف مبدأً".

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر محاولة شاب الاعتداء على عسيري خلال دخوله أحد المباني، فيما قام الأمن المرافق له بإبعاد الشاب، فيما قام آخرون مرافقون للمتظاهر بقذفه بالبيض.

وفيما لم يحدد بيان السفارة السعودية هوية المتظاهرين، مكتفياً بوصفهم أنهم "قوى تنتهج العنف مبدأً"، اتهمت وسائل إعلام سعودية وناشطون على مواقع التواصل إيران بالوقوف وراء محاولة الاعتداء.




المصدر