جثةٌ وتشييعٌ لعقيدٍ في جيش النظام وهو في العناية المشددة


إياس العمر: المصدر

نعت موالو النظام يوم الثلاثاء الماضي 28 آذار/مارس، العقيد في ميلشيا الفيلق الخامس ـ اقتحام (سمير عبد الحميد فهد)، وسلّمت قوات النظام لذوي العقيد جثة قالت إنها للعقيد الذي لقي مصرعه في معارك ريف حماة الشمالي، ليتم تشيع الجثة في بلدة (الزنقوفة) بريف اللاذقية.

وأفادت صفحة (اللاذقية الآن) الموالية في تدوينة لها على “فيسبوك” بأنه “في حادثة ليست الأولى من نوعها، وبعد تشيع الشهيد العقيد سمير عبد الحميد فهد من اللاذقية مرتبات الفيلق الخامس لواء البعث بعد استشهاده بريف حماة بتاريخ 28/3/2017، استلم جثمانه شقيقه السيد شكيب الذي تعرف عليه من ندبه عمل جراحي قديم في الجسم، من المستشفى العسكري باللاذقية”.

وأضافت الصفحة الموالية “بتاريخ 31/3/2017 وردهم اتصال هاتفي من مستشفى الباسل بطرطوس بأن شقيقهم جريح في قسم العناية المشددة، ذلك كونه لم يحضر أحد لزيارته، فحضر ذووه وتعرفوا عليه”.

وأشارت الصفحة إلى أن “التحقيقات القضائية مازالت جارية لمعرفة هوية الشهيد المجهول الذي دُفن في منطقة الحفة”.

ويذكر أن الصفحات الموالية للنظام نعت العشرات من عناصر وضباط قوات النظام والميلشيات الموالية له ممن لقوا مصرعهم في المعارك مع كتائب الثوار في ريف حماة الشمالي، ولا سيما ميلشيا لواء (البعث) التي ينتمي لها العقيد (سمير فهد)، والتي نعت قبل أيام 15 مقاتلاً في يوم واحد.





المصدر