اغتيال عقيدٍ في جيش إدلب الحر قرب معرة النعمان


زيد المحمود: المصدر

اغتال عناصر حاجزٍ يُرجّح تبعيته لهيئة “تحرير الشام” صباح اليوم الأربعاء القيادي في “جيش إدلب الحر” العقيد علي السماحي، فيما لا يزال مصير القيادي الآخر المقدم أحمد السعود مجهولاً بعد إطلاق نارٍ على سيارتهما في ريف إدلب.

وقال مراسل “المصدر” في المنطقة إن تبادلاً لإطلاق النار حصل بين القياديين وعناصر من “هيئة تحرير الشام” على الطريق الدولي (دمشق – حلب) قرب بلدة خان السبل شمال مدينة معرة النعمان، مؤكداً مقتل العقيد السماحي، قائد أركان “جيش إدلب الحر”، فيما لا يزال مصير المقدم السعود مجهولاً.

وأوضح مراسلنا ذوي العقيد السماحي تسلموا جثته حيث قام مدنيون في المنطقة بسحب الجثة، فيما توجّه المقدم السعود إلى الأراضي الزراعية في محيط منطقة الاشتباكات هو وأحد المرافقين، ولا يزال مصيره مجهولاً حتى اللحظة.

ونقل ناشطون عن مرافقٍ نجا من الاشتباك بأن المقدم أحمد السعود برفقة نائبه العقيد علي السماحي خرجا مع ثلاثة من مرافقيهما نحو مقر القيادة لجيش إدلب الحر لاجتماع طارئ، ليواجهوا حاجزاً يتبع “هيئة تحرير الشام” والذي بدوره أطلق الرصاص عليهم وحدث اشتباك خفيف، استطاع خلاله المقدم مع مرافقه “محمد تناري” الدخول في الأراضي الزراعية، ويروي المرافق الذي استطاع أن ينجو بسلام بأن العقيد “علي السماحي” توفي بسبب إطلاق النار عليه بشكل مباشر وما مصير المقدم مجهول.





المصدر