الطيران الروسي يستهدف مواقعاً لقوات النظام في درعا المحطة


إياس العمر: المصدر

استهدف الطيران الحربي الروسي مساء اليوم الثلاثاء (11 نيسان/أبريل)، مواقع لقوات النظام في درعا المحطة، بالتزامن مع استهداف الطيران الحربي لأحياء درعا البلد الخاضعة لسيطرة الثوار بالعديد من الغارات الجوية.

وقال الناشط أحمد المصري لـ “المصدر”، إن الطيران الحربي الروسي استهدف مواقع قوات النظام والميلشيات الموالية له بالمقربة من مقر قوات النظام الرئيسي في درعا المحطة، وهو مبنى (التأمينات الاجتماعية)، حيث يتمركز عدد من قناصي قوات النظام.

وأضاف بأن سيارات الإسعاف من مستشفى درعا الوطني توجهت لمكان الغارة، واغلقت قوات النظام المنقطة.

وأشار المصري إلى أن الحادثة تعتبر الثالثة من نوعها خلال الأسابيع الماضية، فقد سبقها استهداف مروحيات النظام لحي (السحاري) الخاضع لسيطرة قوات النظام في شهر شباط/فبراير الماضي، مما أدى إلى مقتل أربعة مدنيين، كما استهدف الطيران الحربي الروسي الأسبوع الماضي مواقع قوات النظام في الكتيبة المهجورة شرق بلدة (إبطع) ومبنى الأمن السياسي في مدينة (إزرع) بأربع غارات.

واستهدف الطيران الحربي الروسي أحياء درعا البلد اليوم بثمانية غارات، كما استهدفت مروحيات النظام الأحياء المحررة بـ 16 برميلاً متفجراً، وذلك بالتزامن مع المعارك داخل حي المنشية، حيث تمكنت كتائب الثوار من تدمير دبابة لقوات النظام.





المصدر