Written by
MICRO SYRIA ميكروسيريا
on
on
غارات روسية تخرج مستشفى بريف إدلب من الخدمة
أخرج القصف الجوي الذي استهدف بلدة شنان في جبل الزاوية بإدلب، اليوم الإثنين “مستشفى الإخلاص” من الخدمة، جرّاء استهدافه بـأربع غارات جوية بالصواريخ الفراغية.
وبحسب مراسل صدى الشام بإدلب فإن القصف أسفر عن إصابة أكثر من خمسة أشخاص موجودين داخل المشفى و عنصر من الدفاع المدني تم نقلهم إلى مدينة معرة النعمان للعلاج.
وأضاف أن المستشفى كان يخدّم معظم قرى وبلدات جبل الزاوية، وكان يقصده آلاف المدنيين بشكل شهري، ما يصعب الوضع الصحي في ريف إدلب.
صدى الشام