بينهم 7 ضباط خسائر جديدة للنظام بحي المنشية باشتباكات مع الثوار


كشفت غرفة عمليات البنيان المرصوص اليوم الخميس عن خسائر جديدة في صفوف قوات النظام بالاشتباكات الدائرة في الحي بين الثوار من جهة وقوات النظام من جهة أخرى مؤخراً مع تقدم كبير للثوار على حساب قوات النظام.

وتتضمن القائمة أسماء 11 عنصرا وضابط من عناصر قوات النظام بينهم النقيب أحمد محمد العجوز، والنقيب عارف محمد رحال، الملازم زهير يوسف كمون، الملازم أول علاء بسام مخلوف، الملازم اول حسام ديوب ،الملازم أول حسن شاهين،الملازم أول غدير خضر أضافة لعدد أخر من جنود النظام والميليشيات، في الوقت الذي تمكن الثوار من تحقيق تقدم جديد في الحي من خلال السيطرة على كتلة الصلخدي الاستراتيجية في المنشية بعد اشتباكات عنيفة.

إلى ذلك وصل عدد الغارات الجوية التي استهدفت أحياء درعا البلد بعد ظهر اليوم لغاية اللحظة إلى ثماني غارات جوية من الطيران الحربي أضافة وإلقاء 12 برميلا متفجرا من الطيران المروحي خلفت دمارا كبيرا في الممتلكات إضافة لغارات مماثلة استهدفت أطراف مدينة داعل ومنطقة غرز شرقي درعا دون أن تسفر عن خسائر في الأرواح.

وكانت غرفة عمليات البيان المرصوص نشرت على دفعات عدة أسماء لعشرات العناصر والضباط للنظام سقطوا خلال الاشتباكات التي يشهدها الحي ضمن عمليات المتابعة والرصد التي تقوم بها الغرفة لتوثيق قتلى قوات النظام وأسمائهم والتي يتجاهل النظام ذكرهم والاعتراف حتى بمقتلهم.




المصدر