عشرات القتلى لقوات النظام على المحاور الشمالية والغربية لحلب


سعيد جودت: المصدر

لقي العشرات من عناصر قوات النظام وميليشياته مصرعهم، اليوم السبت (22 نيسان/أبريل)، خلال محاولتهم التقدم على المحاور الشمالية والغربية لحلب.

وأفادت وكالة “إباء” المقربة من هيئة تحرير الشام، بأن قوات النظام وحلفائه يحاولون التقدم على محاور حلب الشمالية والغربية، وسط تمهيد مدفعي وجوي كثيف منذ فجر اليوم، حيث تدور اشتباكات عنيفة بين مقاتلي هيئة تحرير الشام وتلك القوات في محاور (الراشدين الشمالية – جبل شويحنة – الجزيرة).

وأشار المصدر إلى أن عناصر الهيئة دمروا دبابة لقوات النظام من طراز (تي 72)، في مدفعية الزهراء غرب حلب إثر استهدافها بصاروخ موجه.

وأكد ناشطون مقتل أكثر من 40 عنصراً لقوات النظام وميليشياته، خلال محاولتها التقدم باتجاه مناطق الطامورة وجبل شويحنة وجمعية الزهراء غرب حلب. وأشاروا إلى أن نحو 19 عنصراً منهم لقوا مصرعهم إثر وقوعهم في حقل ألغام على محور الطامورة بالقرب من مدينة عندان بريف حلب الغربي.

وسقط قتلى وجرحى في صفوف المدنيين، جرّاء استهداف الطيران الحربي بأكثر من 10 غارات جوية مدينة دارة عزة في حلب الغربي.

كما قضت امرأة وطفلتان، وأصيب آخرون بجروح جراء استهداف الطيران الحربي بـ 11 غارة جوية بالصواريخ الفراغية والارتجاجية، مدينة دارة غزة في ريف حلب الغربي، والضحايا هم: (دلال أحمد رجب، الطفلة فاطمة رجب أحمد حمدو، الطفلة إسراء عبد الله رجب).





المصدر