أعماق تنفي انسحاب تنظيم الدولة من الطبقة وتعلن مقتل 6 عناصر للـYPG في الحي الأول


نفت “وكالة أعماق” ما تناقله ناشطون, صباح اليوم الأحد, من أنباء عن سيطرة قوات سوريا الديمقراطية على كامل مدينة الطبقة بعد انسحاب عناصر تنظيم الدولة من الأحياء الحديثة في المدينة, مشيرة إلى مقتل 6 عناصر لسوريا الديمقراطية في محيط الحي الأول صباح اليوم.

تناقل ناشطون, صباح اليوم الأحد, نبأ انسحاب تنظيم الدولة من الأحياء الحديثة في مدينة الطبقة في ريف الرقة الغربي بعد اشتباكات عنيفة مع عناصر قوات غضب الفرات المدعومة من قبل التحالف الدولي، لتنفي بعد ذلك وكالة أعماق المقربة من تنظيم الدولة صحة ذلك, مؤكدة إلى أن الاشتباكات لم تتوقف في محيط الأحياء الحديثة.

وأضافت إلى ذلك أن عناصر تنظيم الدولة قد صدوا هجوما في محيط الحي الأول بمدينة الطبقة تمكنوا خلاله من قتل 6 عناصر لقوات سوريا الديمقراطية قنصاً في منطقة الكراجات خلال محاولتهم التقدم داخل الحي.

إلى ذلك فقد تم نشر مقطع فديو, أمس السبت, “يظهر تخفي جنود أمريكيين بلباس عناصر قوات سوريا الديمقراطية وقيامهم بقتال عناصر تنظيم الدولة على الأرض، بعد أن كانت قوات التحالف الدولي تكتفي بالدعم الجوي والمدفعي والاستشاري لقوات سوريا الديمقراطية في معارك ريف الرقة” حسب وصفهم.

يذكر أنه تم اكتشاف مجزرة بحق 3 عائلات, أمس السبت, في مدينة الطبقة بشارع فلسطين؛ إثر قصف لطيران التحالف الدولي وهذه العائلات تعود بأصلها إلى قرية حربنوش بريف إدلب الشمالي ويبلغ عدد شهداء المجزرة 18 شهيداً.




المصدر