مؤسسة توزع الحليب على 115 طفلاً في قرى شمال إدلب


سمارت-بدر محمد

انتهت مؤسسة "إعادة الأمل" الإنسانية، اليوم الجمعة، من مشروع توزيع الحليب لـ 115 طفلاً تحت مسمى "غذاء ودواء" في قرى وبلدات بريف إدلب الشمالي، شمالي سوريا.

وأوضح مدير قسم العلاقات العامة في المؤسسة، أيمن الشيخ، في تصريح لمراسل "سمارت"، أن مشروع توزيع مادة الحليب بدأ من أسبوع وانتهى اليوم، واستفاد منه 115 طفلاً "من عمر يوم وحتى سنتين" في كل من قرى وبلدات (كفر عروق، حربنوش، معرة مصرين، زردنا، شلخ، حزانو، مورين، باتنته).

ولفت "الشيخ" أن الجهة المنسقة للمشروع هي "المفوضية السورية لشؤون المنظمات الإنسانية"بالتعاون مع المجالس المحلية للقرى والبلدات المستهدفة بالتوزيع، مشيراً أنهم سيقومون بتنفيذ عدة مشاريع فعالة وتساهم بتحقيق النمو وتلبي الاحتياجات المتنامية للمتضررين في ريف إدلب الشمالي وعموم المناطق، دون أن يوضح ماهيتها.

وسبق أن أطلقتجمعية "سنابل الخير" بالتعاون مع منظمة "سوريا للإغاثة والتنمية"، يوم 12 تشرين الأول 2016، حملة، في معرة النعمان بريف إدلب، لتوزيع حليب الأطفال "مجاناً".

ويذكر أن إدارة معبر باب الهوى في إدلب، على الحدود السورية التركية، أكدت، يوم 9 أيار 2016، أنها رفضت شحنة حليب الأطفال الواردة من منظمة "بردى" الإغاثية بسبب "انتهاء صلاحيتها".