مصرع العميد (سهيل خيزران) شرق حلب


سعيد جودت: المصدر

نعت مصادر إعلامٍ موالية، اليوم الخميس (18 أيار/مايو)، عميداً في صفوف قوات النظام، وقيادياً في ميليشيات العميد “سهيل الحسن” (النمر)، لقيا مصرعهما خلال المواجهات مع تنظيم “داعش” في ريف حلب الشرقي.

وتكشفت اليوم خسائر جديدة لقوات النظام وميليشياته خلال محاولاتهم التقدم شرق حلب على حساب تنظيم “داعش”، فقد نعت صفحات موالية اليوم العميد “سهيل مرشد خيزران”، ابن قرية البودي في ريف اللاذقية، والقيادي في صفوف ميليشيات (النمر)، “محمد الباردوي”، قائد سرايا الاقتحامات، ابن حي الزهراء الموالي في مدينة حمص.

وأشارت المصادر إلى أن القتيلان لقيا مصرعهما في المواجهات مع تنظيم “داعش” شرق حلب.

وأفادت مصادر إعلام مقربة من تنظيم “داعش” بأن قوات النظام تكبدت أمس خسائر كبيرة خلال محاولتها التقدم على قرية الخوالدة جنوب شرق مدينة دير حافر شرق حلب. وأكدت أسر أحد عناصر قوات النظام، ومقتل 10 آخرين خلال المواجهات العنيفة، إضافة إلى تدمير دبابة بصاروخ موجه وأخرى إثر قصف بدبابة.

ومن جهتها، أعلنت قوات النظام أمس سيطرتها على قرى وبلدات (الخالدية والمزيونة وأم نسورة وجب علي وخربة حسن وعطيرة والنافعية ومحطة الأبقار (المباقر) ومساكن موظفي محطة الأبقار والسكرية وتل حسان)، في ريف حلب الشرقي، بعد اشتباكات عنيفة مع تنظيم “داعش”.

كما قُتل أمس كل من قائد مجموعات اقتحام ميليشيا (الفهود) التابعة لقوّات العميد “سهيل الحسن”، “علي حسن دلة”، والمصور الحربي “خليل إسماعيل”، برفقة عدد من عناصر وقادة ميليشيات (النمر)، خلال المعارك الدائرة مع التنظيم شرق حلب.





المصدر