مقتل ضابط برتبة “عميد” بحي المنشية بدرعا البلد


دارت ظهر اليوم الثلاثاء، اشتباكات بين كتائب الثوار وقوات النظام في حي المنشية بدرعا البلد، في محاولة من الأخيرة بالتقدم نحو النقاط التي خسروها في الحي، ما أسفر عن مقتل ضابط برتبة عميد في صفوفها.
دارت اشتباكات ظهر اليوم الثلاثاء، بين كتائب الثوار وقوات النظام في حي المنشية بدرعا البلد، في محاولة لقوات النظام بالتقدم نحو المنطقة، حيث تمكنت كتائب الثوار من صد الهجوم وتكبيد قوات النظام خسائر بشرية، حيث تمكنت من مقتل العميد “أبو سميع حمدان”، من أبناء مدينة القرداحة بريف اللاذقية، خلال المعارك الدائرة في الحي.

وفي سياق متصل، تشهد أحياء درعا البلد المحررة حملة قصف عنيفة منذ صباح أمس، حيث استهدفت قوات النظام الأبنية السكنية داخل أحياء درعا البلد ب 20 صاروخ أرض أرض من طراز “فيل”، بالإضافة ل 5 غارات جوية من الطيران الحربي، بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي عنيف، وذلك منذ صباح اليوم وحتى لحظة تحرير الخبر.

الجدير بالذكر أن غرفة عمليات البنيان المرصوص، قد أعلنت يوم أمس الاثنين، عن مقتل 11 عنصرا لقوات النظام من بينهم 5 ضباط، ضابط برتبة نقيب و 4 برتبة ملازم، كما أعلنت عن تدمير دبابة وعربة مدرعة، بالإضافة لمستودع للذخيرة، خلال المعارك الدائرة في الحي.




المصدر