قتلى وجرحى للنظام بعملية نوعية للثوار غربي مدينة حلب


أعلن الثوار مساء أمس الخميس، تنفيذهم لعملية نوعية ضد قوات النظام المتمركزين بمبنى المخابرات الجوية بحي جمعية الزهراء غربي مدينة حلب.

أعلنت “وكالة إباء” التابعة لهيئة تحرير الشام مساء أمس الخميس، تنفيذ عملية نوعية ضد قوات النظام في مبنى المخابرات الجوية بحي جمعية الزهراء غربي حلب، وذلك إثر اقتحام عدة عناصر تابعين للهيئة لمبنى المخابرات دارت على إثره اشتباكات تمكنوا خلالها من قتل 5 عناصر من قوات النظام والسيطرة على عدة أسلحة فردية والانسحاب من الموقع.

من جهتها أعلنت الصفحات الموالية للنظام أن اشتباكات عنيفة جرت بمنطقة فرع المخابرات الجوية ودوار المالية القديم بحي جمعية الزهراء غربي حلب وسط تساقط عدة قذائف صاروخية على الحي.

وفي ذات السياق فقد تناقلت الصفحات الموالية للنظام بحلب نبأ صدور قرار إعفاء “سامي أوبري” قائد مركز “ميليشيا الدفاع الوطني بحلب” وإزالة جميع الحواجز التابعة له في حي جمعية الزهراء.

الجدير ذكره أن الثوار قد صدّوا بعد منتصف ليل الإثنين الماضي هجوماً عنيفاً لقوات النظام على جبهة حي الزهراء غربي حلب دارت على إثرها اشتباكات عنيفة بالأسلحة الخفيفة والرشاشات الثقيلة استمرت لعدة ساعات، لم تحرز خلالها قوات النظام أي تقدم عسكري.




المصدر