3 شهداء بقصف جوي ومدفعي على أحياء درعا البلد وريفها


سقط اليوم الأحد، ثلاثة شهداء وأصيب آخرون بجروح، إثر القصف الجوي والمدفعي العنيف على أحياء درعا البلد وريفها، وذلك على خلفية المعارك الدائرة في حي المنشية بدرعا البلد.
 
استشهد مدنيان وأصيب آخرون بجروح، اليوم الأحد، جراء القصف المدفعي الذي استهدف منازل المدنيين في مدينة طفس بريف درعا، وفي السياق ذاته، استشهد مدني وأصيب آخرون بجروح، جراء القصف الجوي والصاروخي على حي طريق السد بدرعا البلد، والشهداء هم:
– أحمد سليمان البردان “طفس”.
– حسين نزار محاميد “طفس”.
– محمد أمين عبد العزيز “طريق السد”.
 
فيما شهدت أحياء درعا البلد المحررة منذ صباح اليوم، لحملة قصف عنيفة بشتى أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، حيث استهدفت قوات النظام الأحياء ب 119 صاروخ أرض أرض من طراز فيل، فيما ألقى طيران النظام المروحي 49 برميلا متفجرا على المنطقة، بالتزامن مع قصف مدفعي عنيف.
 
تأتي حملة القصف الجنونية على أحياء درعا البلد وريفها، على خلفية خسائر قوات النظام في المعارك الدائرة بحي المنشية، فقد أعلنت غرفة عمليات البنيان المرصوص اليوم الأحد، عن مقتل 10 عناصر لحزب الله اللبناني المساندة لقوات النظام في معاركها الدائرة ضد كتائب الثوار.
 
الجدير بالذكر أن طيران النظام المروحي ألقى عدة براميل متفجرة في منتصف الليل على بلدة الغارية الغربية، ما أسفر عن استشهاد كل من “سعاد أحمد فالح العبود”و” أسماء أحمد الصبحي” وإصابة آخرين بجروح.
 



المصدر