شبيح يدهس طبيبة في مدينة حلب ويلوذ بالفرار


أقدم عنصر من ميليشيا الدفاع الوطني صباح أمس الخميس، في مدينة حلب على دهس طبيبة الأسنان ” تالار فوسكيان ” بسيارة بدون نمرة ولاذ بعدها بالفرار ماأدى إلى وفاتها قبيل وصولها إلى المشفى.

تناقلت الصفحات الموالية للنظام في مدينة حلب صوراً للطبيبة “تالار فوسكيان” التي توفيت صباح أمس الخميس بعد تعرضها لحادث دهس من قبل سيارة تابعة لميليشيا الدفاع الوطني الموالية للنظام لاتحمل نمرة خاصة بها.

وفي تفاصيل الحادثة حسب مانشر موقع “أخبار حلب” الموالي للنظام، فإن طبيبة الأسنان ”تالار فوسكيان” قد تعرضت صباح أمس الخميس لحادث سير عند محاولتها المرور من الشارع وقطعه إلى الجهة الثانية بحي السليمانية أمام جامع التوحيد.

وحسب شهود عيان بالحي لـ”موقع أخبار حلب”، فإنه عند الساعة التاسعة والنصف صباح يوم الخميس شوهدت السيارة التي صدمت الطبيبة وهي من نوع “بيك أب” بدون نمرة يقوده شخص يرتدي لباسا عسكريا، وبعد صدمها ارتفعت عن الأرض وارتطمت بالرصيف وهرب الفاعل فور عملية الدهس، و قد أسعفت الطبيبة سيارة كانت تمر أثناء الحادث لكن ما إن وصلت للمشفى فارقت الحياة.

يذكر أن مدينة حلب وبالرغم من صدور قرار سحب البطاقات الأمنية من الميليشيات وتحويلهم إلى الجبهات إلاّ أن الوضع لم يتغير وسط حالة من التذمر الشعبي إزاء الانتهاكات التي تمارسها ميليشيا الدفاع الوطني بحق المدنيين.




المصدر