صفحةٌ مواليةٌ تتهم (شادي حلوة) بتشويه صورة (النمر): هذا ضابط ثقافتو على قدو


ميسرة الزعبي: المصدر

هاجمت صفحة موالية مهتمة بتوثيق قتلى قوات النظام، الإعلامي الموالي، ومراسل تلفزيون النظام في حلب “شادي حلوة”، بتشويه صورة أحد أبرز قادة وضباط النظام، العميد “سهيل الحسن” الملقب بـ (النمر).

وفي مقابلة أجراها “حلوة” مع “النمر” في برنامجه “هنا حلب” الذي يُعرض على تلفزيون النظام، ظهر “حلوة” بقائمة أسئلة معدة مسبقاً وبأسلوب “الفزلكة”، فكانت أجوبة “النمر”، كعادته، مثيرة للسخرية.

ونشرت صفحة “شهداء سوريا” الموالية تسجيلاً مصوراً يحمل عنوان: “النمر سهيل الحسن… العالم يخاف من الدولة السورية والاحتباس الحراري”، والذي أثار سخرية الموالين والمعارضين.

ففي ردّه على سؤال “حلوة”: “بعد كل هذه المعارك، ماذا عن الهدف وخط النهاية، كيف يصل المثابر إلى هدفه، وكيف يتضح خط النهاية إن كانت كل الخصوم تسير إلى الوراء؟”، قال “النمر”: “هي ذات العلاقة كانت الحاضرة الأهم، فهدف الخليج كان في سوريا أصولاً، وأصبح الآن خطراً ينخل مياه الخليج، وهي ذاتها الشهباء أذهلت نصر أنقرة بتوقيع بريطاني وإثبات أمريكي بأن الخطر الأقرب بالنسبة لهم هو السوي اولاً وبعد ذلك الاحتباس الحراري”.

وعلّقت الصفحة الموالية على التسجيل المصور: “للأسف شادي حلوة عم يحاول يشوه صورة النمر”، وأضافت “يا جماعة هذا ضابط مو متحدث إعلامي وثقافتو على قدو، بحس كلامو ميتافيزيقي”.





المصدر