إحداهما حامل… مقتل امرأتين في أحد شاليهات اللاذقية


غيث علي: المصدر

استفاقت مدينة اللاذقية يوم الثلاثاء الماضي 4 تموز/يوليو، على جريمةٍ مروعةٍ ذهب ضحيتها سيدتان إحداهما حامل، إثر طعنهما بالسكين في أحد شاليهات المدينة، من قبل مجرمٍ سارق.

وتناقلت صفحات موالية تفاصيل الجريمة المروعة، والذي كان الشاطئ الأزرق في اللاذقية مسرحاً لها، فقد أقدم المجرم “ناصر هاني رسلان” على دخول شاليه على الشاطئ الأزرق، وكان فيه امرأتان إحداهما حامل، فضرب المرأة الحامل بسكين في بطنها ما أدى إلى وفاتها وجنينها في العناية المشددة، كما طعن المرأة الثانية أيضاً لتلقى حتفها إثر ذلك.

وأشارت المصادر إلى فشل فرع الأمني الجنائي التابع للنظام في المدينة في إلقاء القبض على القاتل، ليقوم بإلقاء القبض على عائلته جراء الضغوط التي مورست على الفرع من قبل عائلات الضحايا، الأمر الذي أثار غضب موالين طالبوا بإطلاق سراح من لا ذنب لهم.

وباتت الجرائم اليومية من قتل وسرقة واغتصاب وغيرها… أمراً روتينياً في مدينة اللاذقية التي تخضع لسيطرة قوات النظام وشبيحته، والتي يطلق عليها موالون وصف “شيكاغو سوريا”، لكثرة الجرائم فيها، والتي بمعظمها يكون الشبيحة هم المجرمون.

وأشارت صفحة “اللاذقية شيكاغو” الموالية إلى أن فرع الأمن الجنائي في اللاذقية ألقى أمس القبض على أخطر المطلوبين بقضايا خطف وسلب وسرقة السيارات، وهم المدعو (ت/أ )، وهو شريك المتهم (ز س) الموقوف بنفس الجرم.





المصدر