أبٌ يقتل ابنته بعد اكتشافه علاقتها بشبيحٍ في حلب ومسنٌ يقتل نفسه


زياد عدوان: المصدر

أقدم أحد المدنيين في مدينة حلب يوم أمس الأحد على قتل ابنته الحامل ذات العشرين عاماً، بعد اتهامه إياها بعلاقةٍ غراميةٍ جمعتها بأحد شبيحة حلب رغم زواجها برجلٍ آخر.

وفي التفاصيل، أطلق المدعو “حسن المحمد” ثلاث رصاصاتٍ على ابنته الحامل في شهرها التاسع استقرت في رقبتها وجهها، فيما فارقت الفتاة الحياة نتيجة خروج أحد الطلقات من الجانب الآخر لرقبتها، قبل أن يلوذ الأب بالفرار.

وحضرت دورية تابعة لشرطة حي العزيزية إلى مسرح الجريمة في حي الشيخ طه وتحديدا إلى مدرسة الفنون النسوية والتي يقطنها العديد من العائلات النازحة، وباشر عناصر المخفر بإجراء التحقيقات التي تبين من خلالها بأن الفتاة بالرغم من أنها متزوجة إلا أنها كانت على علاقة مع أحد عناصر الشبيحة المتواجدين في حي الشيخ طه.

وعمم عناصر شرطة العزيزية اسم القاتل على الحواجز ليتم القبض عليه خلال أقل من ساعتين وهو يحاول الهروب إلى مدينة عفرين، حيث كان مختبئاً في أحد خزانات المياه على طريق الكاستيلو، فيما تم تحويله إلى قسم شرطة العزيزية.

في سياق متصل، أقدم رجل مسنّ يبلغ من العمر 77 عاماً على الانتحار في منطقة الفيلات قرب حي العزيزية في مدينة حلب، وأفاد مصدر خاص لـ “المصدر” بأن الرجل السبعيني نازح من الأحياء الشرقية وأقدم على الانتحار بعد فقدان عائلته وأبنائه وأحفاده جراء القصف الذي تعرضت له مدينة حلب خلال سيطرة كتائب الثوار عليها، وبأن الرجل قد خرج إلى مناطق سيطرة النظام في الأحياء الغربية للعلاج في إحدى المشافي وقد تم وضعه في إحدى دور العجزة نتيجة تردي وضعه الصحي وقد انتحر اليوم بسبب الحالة النفسية والصحية المتأزمة عنده.





المصدر