مقتل قيادي بميليشيا “النمر” في ريف الرقة الجنوبي تناقلت الصفحات الموالية للنظام أمس الجمعة، مقتل المدعو “وائل زيدان” قائد فوج السحابات التابع لميليشيا سهيل الحسن “النمر”، إثر اشتباكات بريف الرقة الجنوبي الغربي. نشرت صفحة “طرطوسيات” الموالية للنظام صوراً لقائد ميليشيا “السحابات” إحدى أهم الميليشيات التابعة لسهيل الحسن، مشيرة إلى مصرعه خلال معارك مع تنظيم الدولة بريف الرقة الجنوبي. وينحدر “زيدان” من منطقة بانياس جنوبي طرطوس ويقيم بحي القصور بمدينة بانياس ويقود ميليشيات سهيل الحسن المنحدرة من محافظة طرطوس. يأتي ذلك بالتزامن مع إعلان النظام سيطرته على حقل كدير جنوبي بئر الزناتي بريف الرقة الجنوبي بعد اشتباكات مع تنظيم الدولة دفعت التنظيم للانسحاب من المنطقة لصالح قوات النظام. يذكر أن قوات النظام متمثلة بميليشيا سهيل الحسن وميليشيا لواء القدس الفلسطيني تسعى للسيطرة على ريف الرقة الجنوبي الغربي مستغلة انهيار تنظيم الدولة في ظل الاشتباكات مع قوات سوريا الديمقراطية في مدينة الرقة.


تناقلت الصفحات الموالية للنظام أمس الجمعة، مقتل المدعو “وائل زيدان” قائد فوج السحابات التابع لميليشيا سهيل الحسن “النمر”، إثر اشتباكات بريف الرقة الجنوبي الغربي.

نشرت صفحة “طرطوسيات” الموالية للنظام صوراً لقائد ميليشيا “السحابات” إحدى أهم الميليشيات التابعة لسهيل الحسن، مشيرة إلى مصرعه خلال معارك مع تنظيم الدولة بريف الرقة الجنوبي.

وينحدر “زيدان” من منطقة بانياس جنوبي طرطوس ويقيم بحي القصور بمدينة بانياس ويقود ميليشيات سهيل الحسن المنحدرة من محافظة طرطوس.
يأتي ذلك بالتزامن مع إعلان النظام سيطرته على حقل كدير جنوبي بئر الزناتي بريف الرقة الجنوبي بعد اشتباكات مع تنظيم الدولة دفعت التنظيم للانسحاب من المنطقة لصالح قوات النظام.

يذكر أن قوات النظام متمثلة بميليشيا سهيل الحسن وميليشيا لواء القدس الفلسطيني تسعى للسيطرة على ريف الرقة الجنوبي الغربي مستغلة انهيار تنظيم الدولة في ظل الاشتباكات مع قوات سوريا الديمقراطية في مدينة الرقة.




المصدر