وكالات () – أعربت الفنانة السورية «» عن استيائها من تعليق الفنانة اللبنانية ، حيال تدوينة الأخيرة على موقع فيسبوك مؤخراً.

وكتبت أبو أسعد على فيسبوك «بخصوص البوست المجوقل تبع الممثلة اللبنانية نادين الراسي الذي يبتدأ بالحالتين نصيحة افرقونا بريحة طيبة ويختتم ب وقد أعذر من أنذر، كان الأولى ان تتوجهي وتحددي من هو الطرف الذي تسبب بإساءة ما معينة بدلاً من أن تعممي الكلام ليشمل الكل».

ونابعت أبو أسعد «ومن الممكن أن يقول المرء ما يشاء، ويصل لما يريد بكلامه دون أن يمس بأحد طالما احتفظ بأدنى أصول اللياقة والأنوثة على فكرة لوكان التوجه بهذا الاحترام والاحساس بمسؤولية الجغرافية والتاريخ الذي يربط سورية بلبنان ومستوى علاقات القربى والدم لكنت رأيتِ ملايين يدافعون بالنيابة عنك».

وختمت الفنانة السورية كلاها منوهة إلى «كنت نشرت كم قصة عالحدود اللبنانية بهالسبع سنين صارو معي كفنانة واكيد كنت غضبانة وكان فيني احكي متلك وانا متضايقة) بس انا مابختصر بهالكم حالة».

جدير بالذكر أن نادين الراسي نشرت منذ أيام قليلة تدوينة على موقع فيسبوك، اتهمها العديد من الفنانين والناشطين بالعنصرية، على خلفية انتهاكات اللبناني بحق .