Written by
MICRO SYRIA ميكروسيريا
on
on
إصابة شخصين في حادث داخل مبنى السفارة الإسرائيلية بالأردن
شادي السيد
قال مصدر أمني أردني إن شخصين أُصيبا، الأحد، في حادث داخل مبنى السفارة الإسرائيلية في العاصمة الأردنية عمان.
وأوضح المصدر لوكالة "الأناضول"، مشترطاً عدم الكشف عن هويته كونه غير مخول له التصريح لوسائل الإعلام، أن مواطناً أردنياً طعن موظفاً في السفارة الإسرائيلية، دون أن يضيف أية تفاصيل أخرى.
فيما ذكرت وسائل إعلام أردنية أن الحادث راجع إلى شجار بين أردني وإسرائيلي داخل مبنى سفارة إسرائيل بمنطقة الرابية في عمان.
وأضافت أن الحادث أسفر عن إصابة المواطن الأردني برصاصتين في منطقة الكتف من حرس السفارة، والإسرائيلي بطعن في الصدر.
..يتبع
المصدر