بعد مقتل نجليه دفاعاً عن بشار الأسد… مصرع العميد جودت سليمان في حماة


editor4

حذيفة العبد: المصدر

نعى موالو النظام في مدينة جبلة الساحلية، الأحد، ضابطاً بارزاً في قوات النظام، لقي مصرعه بهجومٍ لتنظيم “داعش” في ريف حماة الشرقي، وذلك بعد مصرع نجليه كلٌ على حدة.

وقالت المصادر الموالية إن العميد جودت سليمان لقي مصرعه السبت بهجومٍ مباغتٍ شنه تنظيم “داعش” السبت على مواقع النظام شرق بلدة إثريا في ريف حماة الشرقي.

في السياق، أكدت وكالة أعماق المقربة من تنظيم داعش، الأحد، مقتل عشرة عناصر من قوات النظام وأسر ثلاثة آخرين بكمين للتنظيم في قرية دكيلة شرق مدينة السلمية، فيما أعلنت السبت عن مقتل عشرة عناصر آخرين وإصابة ثمانية باشتباكات شرق بلدة أثريا بريف حماة الشرقي، وهي المنطقة التي أعلن موالو النظام أن العميد سليمان لقي مصرعه فيها.

وكان للعميد سليمان نجلين متطوعين في قوات النظام، الأول برتبة ملازم أول يدعى علي، وكان لقي مصرعه في الحادي عشر من حزيران/يونيو الفائت، والآخر يدعى مجد برتبة نقيب، ولقي أيضاً مصرعه خلال مشاركته القتال مع قوات النظام، في سهل الغاب قبل نحو عامين.

وأعلن موالو النظام في جبلة الأحد أيضاً عن مصرع ضابط برتبة عقيد ركن يدعى علي محمد يوسف، الذي لقي مصرعه قبل أيام خلال معارك غوطة دمشق الشرقية، وينحدر من قرية الزهيريات في جبلة، وكذلك عصام محمد شبول، من قرية الشراشير، وعبد الله عباس من قرية عرب الملك (الصليب).




المصدر