(جيش الشواذ) يدخل رسمياً معركة الرقة


editor4

سعيد جودت: المصدر

أعلنت مجموعة عسكرية تطلق على نفسها اسم “جيش انتفاضة وتحرير الشواذ” عن دخولها معركة السيطرة على مدينة الرقة بجانب قوات سوريا الديمقراطية (قسد).

ونشر الحساب الرسمي للمجموعة على “تويتر” يوم أمس الاثنين، البيان التأسيسي لهذا “الجيش” مرفقاً بصورةٍ لبعض عناصره وهم يحملون راية الشواذ الملونة بألوان قوس قزح.

وجاء في البيان الذي نُشر باللغتين الفرنسية والإنكليزية بأن هذا “الجيش” هو جزء من قوات حرب العصابات الشعبية الثورية الدولية (IRPGF) المؤلف من عناصر اتحاد الشواذ والمتحولين جنسياً وآخرين يسعون إلى تحطيم التفرقة بين الجنسين وتعزيز ثورة المرأة.

The formation of The Queer Insurrection and Liberation Army (TQILA), a subgroup of the IRPGF. Queer Liberation! Death to Rainbow Capitalism! pic.twitter.com/Tp1x2PZ079

— IRPGF (@IRPGF) July 24, 2017

وقال البيان إن قوات حرب العصابات الشعبية الثورية الدولية عانت من رعب مثل القوات الفاشية والمتطرفة في جميع أنحاء العالم وقد قُتل منهم عدد كبير في مختلف أنحاء العالم بداعي أنهم مرضى وغير طبيعيين، مستشهدةً بأن داعش أعدم عدداً كبيراً من الشواذ بإلقائهم من أسطح البنايات ورجمهم بالحجارة. وأضاف البيان الذي أصدره “جيش الشواذ” أنهم تعرضوا للهجوم من قبل مسيحيين محافظين في بلاد الغرب بغية محو وجودهم.

وادعت حركة الشواذ التي أعلنت دخولها معركة الرقة، أن مشاعر الكره والرهاب تجاههم ليست متأصلة لا في الإسلام ولا في أي دين آخر، مشيرةً أن الكثير من المسلمين واليهود والمسيحيين والهندوس والبوذيين وغيرهم يرحبون بالمثلية الجنسية.

https://twitter.com/di4stole/status/889703082061438976

https://twitter.com/IRPGF/status/889445690656608256




المصدر