مصرع مجموعةٍ من (حزب الله) في القلمون الغربي


editor4

وليد الأشقر: المصدر

أعلنت هيئة تحرير الشام مساء اليوم الإثنين (24 تموز/يوليو)، مقتل مجموعة عناصر من ميليشيا حزب الله اللبناني خلال المواجهات بينهما في القلمون الغربي.

وأفادت وكالة “إباء” المقربة من هيئة تحرير الشام، بأن مقاتلي الهيئة حاصروا مجموعةً لميليشيا حزب الله في جرود القلمون الغربي بريف دمشق، واشتبكوا معها عن قرب، ما أدى لمقتل المجموعة بكاملها.

وأكد المصدر تدمير دبابة وجرافتين عسكريتين لميليشيا حزب الله إثر استهدافها من قبل مقاتلي الهيئة بقذيفة “RBG” وصواريخ موجهة صباح اليوم، إضافة إلى إحراق سيارة للميليشيا في جرود القلمون الغربي، إثر استهدافها بالرشاشات المتوسطة، ومقتل من كان بداخلها.

ومن جهتها، نعت ميليشيا حزب الله ثلاثة قتلى جدد، سقطوا خلال المواجهات في القلمون الغربي، وهم: (محمد جميل حسن/ من بلدة حارة الفيكاني البقاعية، وعلاء أحمد كرنيب (أبو صالح)/ من بلدة حداثا الجنوبية، وحسن عباس المصري/ من بلدة طليا البقاعية).

وناشد آلاف المدنيين النازحين العالقين في “وادي حميد” بجرود القلمون الغربي، لإخراجهم من المنطقة التي تشهد معارك ضارية بالتزامن مع قصفٍ عنيفٍ من قبل ميليشيا حزب الله، طالهم وخيمهم المتواجدة داخل الوادي.




المصدر