بالفيديو… فضيحة فساد تطال الموظّف الذي أغلق محل بوظة (بكداش)


editor4

معتصم الطويل: المصدر

بثّ مصدرٌ إعلاميٌّ موالٍ للنظام شريطاً مصوّراً قال إنه يثبت تورّط المراقب الصحيّ الذي تسبب بإغلاق محلة بوظة (بكداش) العريق في دمشق، بقبض رشوةٍ من أحد محال الحلويات في العاصمة، ومع ذلك ما يزال الموظف على رأس عمله.

ويظهر في الشريط الذي بثه موقع (هاشتاغ سوريا) الموالي، صاحب محل حلويات يناقش المراقب الصحي سلمان مشهدية في المعمل الخاص بالأول، ولفت المصدر أنّ الشخصين كانا “يتبازران” على الرشوة التي طلبها الموظف للتغاضي عن مخالفاتٍ صحيةٍ.

وقال المصدر “بعد 125 عام اكتشف مدير الشؤون الصحية بمحافظة دمشق وبرفقة موظف وحيد ثبت بالصوت والصورة تقاضيه رشوة من أحد أصحاب محلات الحلويات بدمشق، أن محل بوظة “بكداش” العريق مخالف للشروط الصحية”.

ولفت أن هذا الموظف لا يزور أياً من المحلات التي يعرف أنه لا فائدة منها ولا من زيارتها، مركزاً جولاته على المحال الشهيرة والعريقة التي يجني منها الملايين.

وتناقل موالون للنظام أنباء عن نية حكومته تشكيل لجنةٍ جديدةٍ للنظر في أسباب محل بكداش في سوق الحميدية، والذي تحوّل إلى قضية رأيٍ عامٍ نتيجة الشهرة التي يتمتع بها هذا المحل، وسط تشكيكٍ كبيرٍ بالرواية التي أعلنها النظام عن سبب إغلاق المحل.




المصدر