بينهم طفلان… (السلمية) تشيّع 5 عناصر لقوات النظام قتلوا في الرقة


editor4

سعيد جودت: المصدر

نعت مصادر إعلامٍ مواليةٍ اليوم الثلاثاء (25 تموز/يوليو)، خمسة عناصر من قوات النظام، من أبناء مدينة السلمية، بينهم طفلان، لقوا مصرعهم في المواجهات مع تنظيم “داعش” في ريف الرقة.

وأفادت صفحة “سلمية ميديا” الموالية، بأن أصوات الرصاص التي سُمعت اليوم في مدينة السلمية، كانت من تشييع خمسة عناصر من مرتبات (المخابرات الجوية) التابعة للنظام، من أبناء المدينة، قتلوا في المعارك الدائرة بريف الرقة، وهم: (كمال مفيد زين، شادي الابراهيم، محمد بلشة، إياد غندور، باكير العلي).

وأكدت مصادر إعلامٍ مواليةٍ أخرى أن “محمد بلشة” يبلغ من العمر 15 عاماً فقط، كما تظهر ملامح الطفولة على “إياد غندور”.

وعلّق “سعيد السعيد” على خبر مقتل هذين الطفلين قائلاً: “عادي، كان معنا شباب عمرها 15 سنة… رايحة منشان المصاري… مو الحق عليه الحق عاللي قبل انو يحمل بارودة ويبعتو عالجبهة”.

وهي ليست المرة الأولى التي تكشف فيه الصفحات الموالية تجنيد قوات النظام وميليشياته للأطفال، فقد نعت صفحة “شبكة أخبار المنطقة الوسطى حمص” الموالية، الطفل “علي يونس الحسين” البالغ من العمر (16 عاما)، وقالت إنه لقي مصرعه يوم الإثنين 11 تموز/يوليو، في المواجهات مع تنظيم “داعش” في ريف الرقة.

وفي السياق، أكد صفحة “شهداء سوريا” الموالية أن تنظيم “داعش” أعدم تسعة عناصر من قوات النظام، من أسرى مطار الطبقة، بينهم الملازم أول “حيدر إبراهيم حبيب”.

ونعت ميليشيا “قوات الجليل”، الجناح العسكري لحركة “شباب العودة الفلسطينية” الموالية للنظام، أمس، 11 عنصراً، قالت إنهم لقوا مصرعهم خلال المواجهات مع تنظيم “داعش” في ريف الرقة.




المصدر