دفعة جديدة من مقاتلي الحرس الثوري الإيراني تصل مطار حلب


editor4

سامي الرج: المصدر

قال مصدرٌ معارضٌ إن دفعة جديدة من ميليشيات قوات الحرس الثوري الإيراني وصلت الإثنين إلى مطار النيرب العسكري شرق مدينة حلب للقتال إلى جانب صفوف قوات النظام في المنطقة.

وذكرت شبكة “الدرر الشامية” أنها رصدت حسابات شخصية لمقاتلين إيرانيين نشر أحدهم صورة له بعد نقله من مطار دمشق الدولي إلى حلب جواً، عقب وصوله من إيران صباح اليوم ذاته.

وقال المقاتل إنهم في طريقهم إلى مطار النيرب العسكري شرقي مدينة حلب، وفي طريقهم للقتال إلى جانب النظام كما أوضحت الصورة وجود عشرات من عناصر الحرس الثوري الإيراني.

ولفتت الشبكة إلى أن ميلشيات الحرس الثوري الإيراني أصبحت تنقل جنودها بطائرات سفرية من دمشق إلى حلب في الآونة الأخيرة؛ وذلك عقب استهداف قافلة الضابط “حسين همداني” في الثامن من تشرين الأول من عام 2016، حين لقي حتفه في كمينٍ جنوب حلب على الطريق البري، حيث استُهدِفت السيارة التي كانت تقله وانحرفت على جانب الطريق، ليقتل ويصاب سائقه.

وأشارت مصادر موالية بدورها إلى وصول العشرات من العناصر الإيرانيين يوم الجمعة الماضية إلى مطار النيرب، من بينهم بضعة ضباط.

وأشار مراسل “المصدر” إلى أن عدد العناصر الذين وصلوا مطار حلب يومي الجمعة والاثنين تجاوز 200 عنصراً، موضحاً أن الميليشيات الإيرانية تنتشر على عدة جبهات في ريف حلب الجنوبي، وتتخذ بلدة الحاضر مركزاً لتجمع قواتها.




المصدر