(الريس) لـ (المصدر): العلاقة مع إسرائيل تقررها حكومة سورية منتخبة


editor4

مضر الزعبي: المصدر

نشرت وسائل إعلام معارضة خلال الساعات الماضية، تقارير تتحدث عن حضور ممثلين عن الجبهة الجنوبية لاجتماع في ألمانيا تمهيداً لإطلاق مبادرة سلام مع إسرائيل.

وذكرت شبكة “مراسل سوري” أن من بين الحضور الناطق باسم الجبهة الجنوبية، الرائد عصام الريس، إضافة لكل من (معن عبد السلام ـ الرائد أبو أسامة الجولاني).

وأكد الناطق باسم الجبهة الجنوبية، الرائد عصام الريس، لـ “المصدر”، أن ممثلي الجبهة الجنوبية لم يحضروا أي اجتماع بهذا الخصوص، والتقرير الذي تحدث عن الاجتماع لا يوجد فيه أية معلومة صحيحة، وهو عبارة عن “تلفيق ويهدف لتشويه صورة الشخصيات المذكورة فيه”، على حد قوله.

وأضاف الريس: “إن الشبكة تقول إنها حصلت على معلوماتها من مصدر خاص وإنها تملك أدلة، فإن كان ذلك صحيحاً فنحن نطالبها بنشر هذه الأدلة”.

وأكد الناطق باسم الجبهة الجنوبية “رفض الجبهة الجنوبية لأية مبادرة يقودها أشخاص يقيمون في أوروبا، فقضية الجولان هي قضية تتعلق بجميع أبناء الشعب السوري، ويكفي هذا الشعب أن نظام الأسد قام بسلبهم قرارهم خلال نصف قرن، ولا يحق لهؤلاء الأشخاص الذين يعيشون في أوروبا أن يتاجروا بالجولان ودماء السوريين”.

وأشار إلى أن العلاقة مع إسرائيل تقررها حكومة سورية منتخبة، مشدداً على أنه “لا يحق لأي شخص في المرحلة الحالية، اتخاد القرارات باسم الشعب السوري”.




المصدر