ثوار البادية السورية يدمّرون تجمعاً للميليشيات الإيرانية في (أم رمم)


editor4

عبادة الشامي: المصدر

أعلنت كتائب الثوار في البادية السورية اليوم الخميس (27 تموز/يوليو)، عن تدمير تجمعٍ للميليشيات الإيرانية في منطقة “أم رمم” بريف دمشق، وقتل العديد من عناصرها، إثر استهدافها براجمات الصواريخ.

وقال “سعيد سيف” عضو المكتب الإعلامي في (تجمع الشهيد أحمد العبدو) لـ (المصدر): “بناءً على المعلومات الاستطلاعية من قبل سرية الرصد، استطعنا الحصول على معلوماتٍ حول قوى ووسائط العدو المتواجدة في منطقة أم رمم، فقمنا باستهدافها بـ 140 صاروخ غراد نوع (بي إم 21)، وحققنا إصابات مؤكدة دمرنا خلالها التجمع، وقتلنا العديد من العناصر”.

وتواجد في الموقع المذكور – وفقاً لسيف – مجموعة من الآليات والمدافع تتألف من دبابتي (تي 72) وعربة (بي إم بي) وراجمة صواريخ ومدفع (130مم) و(بيتي آر) نوع (50).

وأضاف سيف: “أسندت مهمة إلى وحدة المدفعية في قوات الشهيد أحمد العبدو وجيش أسود الشرقية من أجل استهداف الموقع المطلوب، وتم تنفيذ العمل من ثلاث محاور واستهداف التجمع المطلوب وتحقيق إصابات مباشرة”.

ويعمل ثوار البادية السورية على صد أكبر حملة تديرها عدة جهات عسكرية بغية فرض السيطرة على مواقع واسعة واستراتيجية في المنطقة، ولكل جهة مصالح محددة في المنطقة الحدودية مع العراق والأردن.




المصدر