سوريا الديمقراطية تعلن مقتل 13 عنصراً لتنظيم الدولة بمدينة الرقة


mukles alahmad

أعلنت الناطقة الرسمية باسم قوات “غضب الفرات” اليوم الأربعاء، أن 13 عنصراً من تنظيم الدولة قتلوا أمس الثلاثاء، إثر اشتباكات مع قوات سوريا الديمقراطية بأحياء مدينة الرقة.

نشرت “جيهان شيخ أحمد” الناطقة باسم حملة “غضب الفرات” على صفحتها الرسمية في “فيسبوك” تصريحاً أشارت فيه إلى مقتل 13 عنصراً من تنظيم الدولة إثر اشتباكات مع قوات سوريا الديمقراطية في أحياء مدينة الرقة، حيث جرت اشتباكات في الجهات الأربعة للمدينة حسب ما ذكرت “شيخ أحمد” في تصريحها.

ففي حي البريد شمال غربي المدينة وبالتحديد مساكن الادخار، تمكن المقاتلون من التقدم وتمشيط عدة نقاط، وأسفرت العملية عن مقتل 4 من تنظيم الدولة.

وفي حي الدرعية وسط المدينة, دارت اشتباكات بين المقاتلين وتنظيم الدولة أسفرت عن مقتل 3 عناصر للتنظيم وإصابة عدد آخر بجروح ، أما في حي نزلة شحادة، تستمر عناصر سوريا الديمقراطية في التقدم بالتوازي مع عمليات التمشيط ونزع الألغام، حيث قتل 5 عناصر للتنظيم خلال الاشتباكات بعد منتصف الليلة الماضية.

يذكر أن قوات سوريا الديمقراطية أشارت، أمس الثلاثاء، أنها سيطرت على نزلة شحادة بشكل كامل وسط عمليات للتمشيط بما يمكنها من فرض حصار كامل على مدينة الرقة من الجهات الأربعة.




المصدر