مشعوذٌ يطرد الأرواح بممارسة الجنس في جرمانا


editor4

معتصم الطويل: المصدر

كشفت مصادر موالية للنظام في مدينة جرمانا التي يسيطر عليها النظام، أمس الثلاثاء، أن شاباً امتهن السحر والدجل والشعوذة كان يبتز ضحاياه ويعتدي عليهم جنسياً بداعي إخراج الأرواح الشريرة من أجسادهم.

وذكر موقه “هاشتاغ سوريا” الموالي للنظام أن الشرطة في مركز ناحية جرمانا القبض على المشعوذ (محمد ح . م) من القادم محافظة درعا وزوجته (سهام . ز) بعد قيامهما بممارسة السحر والشعوذة والاحتيال على الناس وممارسة الجنس مع الضحايا بذريعة طرد الجن منهم.

وداهمت الشرطة منزل المشعوذ في منطقة حي القوس بعد ادعاء إحدى ضحاياه عليه، حيث تم اعتقاله وزوجته، ليعترفا بما نسب إليهما بعد مواجهتهما بإفادات بعض ضحاياه الذين كان يستغل جهلهم واعتقادهم بأمور السحر بشكل اعمى.

وقالت إحدى الضحايا إن المشعوذ خدعها بالقول إن “جلسة تحضير الجان” بجب ان يتخللها ممارسة الجنس معها ليخرج منها، وانه ابتزها لأخذ أموال منها، كما سرق هويتها.

وقبل أيام، شهدت بلدة قيطة التي يسيطر عليها النظام في ريف درعا جريمةً مشابهةً من حيث الفاعل، حين أقدم شابٌ تعلم السحر والشعوذة من عناصر أجانب يقاتلون في صفوف الميليشيات الموالية، على قتل أمه بطريقةٍ وحشيةٍ وحاول تشويهها وإخراج أحشائها.




المصدر