بالأسماء… (لواء القدس) ينعى 12 عنصراً قُتلوا شرق السلمية


editor4

صفوان أحمد: المصدر

نعت ميليشيا (لواء القدس) الفلسطينية، اليوم الجمعة (4 آب/أغسطس)، 12 عنصراً، قتلوا خلال مشاركتهم القتال إلى جانب قوات النظام في معاركها ضد تنظيم “داعش” في ريف حماة الشرقي.

وأفادت صفحة “لواء القدس الفلسطيني – الالكتروني”، بأن معارك هي الأشرس خاضها عناصر ميليشيا (لواء القدس) ضد “داعش” في ريف السلمية الشرقي باتجاه ناحية عقيربات، تم خلالها التقدم وقتل عدد من عناصر التنظيم بينهم قياديان، في حين قُتل 12 عنصراً من الميليشيا.

ومن بين القتلى ثلاثة من أبناء مخيم النيرب في حلب، ما يرفع الحصيلة الإجمالية للضحايا إلى “54” لاجئاً من أبناء مخيم النيرب، قضى معظمهم إثر اشتباكات اندلعت في مناطق متفرقة في حلب، بحسب “مجموعة العمل من أجل فلسطينيي سوريا”.

وكانت قد أعلنت وكالة “أعماق” المقربة من تنظيم “داعش”، اقتحام مقاتلي التنظيم مواقعاً لقوات النظام شرق مدينة السلمية بريف حماة الشرقي، في 2 آب/أغسطس الجاري.

ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري في التنظيم قوله إن الهجوم بدأ مع بزوغ الفجر، وسيطر مقاتلو التنظيم على 6 حواجز عند أطراف قرية المفكر، وتابعوا هجومهم باقتحام القرية والسيطرة على “معصرة الزيتون” إحدى مواقع تمركز قوات النظام، وقُتل 32 عنصراً من قوات النظام خلال الهجوم.

أسماء قتلى ميليشيا (لواء القدس) الفلسطينية:

عبد الله خليل الريفي أمجد زهير عبد ربه احمد غياث داوود احمد ربيع طاووز مازن منيب شاهين محمد مصطفى البكري جهاد محمد الجاسم محمد عامر خربطلي عبد الرحمن الكوز وليد السيوفي محمد حسين محمد عماد عيسى العلي




المصدر