وضاح عبد ربه يشتم أسماء كفتارو ومحمد حبش


editor4

معاوية مراد: المصدر

كال رئيس تحرير جريدة الوطن السورية المؤيدة وضاح عبد ربه سيلاً من الشتائم والاتهام بالخيانة لكل من أسماء كفتارو زوجها الدكتور محمد حبش المقيم في دبي على مواقفها المنافقة كما أسماها من سورية الوطن.

وقال عبد ربه في زاوية (من دفتر الوطن) في عدد الخميس إنه يستغرب التعاطف الذي أبداه الصحفي حسن م يوسف مع كفتارو بعد تعرضها للشتم من قبل معارضين على مواقفها غير الواضحة من المعارضة والثورة، وأنه لا دخل لنا كسوريين بما يحصل مع معارضة تقيم في أحضان الخليج الأوروبيين وتتقاضى الدولارات على مواقفها.

وكتب عبد ربه في زاويته: (لا تستحق حتى أن يذكر اسمها في الإعلام السوري وغير السوري، لأنها بكل تأكيد لا تمثل أحداً ولا تياراً، ولا يمكن أن ترتقي إلى مرتبة «المعارضة» بعد كل الامتيازات التي كانت تحصل عليها في سورية، وكذلك زوجها «المنافق الأكبر» التي تقول إنها على خلاف معه «سياسياً»).

ووصف عبد ربه ما تقوله كفتارو بالنفاق: (وكل ما تقوله في حواراتها لا يمكن أن أصفه إلا بالنفاق والانتهازية، مثلها مثل كل «المعارضين» المقيمين في أحضان دول خليجية وأوروبية ويلقنون سوريي الداخل دروساً في الوطنية والمواطنة).

وطالب عبد ربه الصحفيين والسوريين في الداخل بالتعاطف مع انفسهم فهم متهمون بالشبيحة: (علينا أولاً أن نتعاطف مع أنفسنا، نحن سوريي الداخل الذين تعرضوا لكل أنواع الشتائم من المعارضات ذاتها، ومن أمثال أسماء كفتارو وغيرها، فوصفونا تارة بالشبيحة، وتارة بالقطعان).

وفي نهاية زاويته طالب عبد ربه السوريين بالوقوف في صف من يدافع عنهم وعن السوريين الموجودين في الداخل، وأنه من آل كفتارو هناك من هم وطنيون ما زالوا في سورية، ولم يرتهنوا للدولار الأمريكي والخليجي، وهم صامدون مع أهلهم في سورية.




المصدر