(داعش) يعلن مقتل وجرح العشرات من عناصر قوات النظام قرب (السخنة)


editor4

رشا دالاتي: المصدر

أعلن تنظيم “داعش” اليوم السبت (5 آب/أغسطس)، مقتل وجرح 31 عنصراً من قوات النظام وميليشياته، على أطراف مدينة السخنة في ريف حمص الشمالي، بالتزامن مع وصول تعزيزاتٍ جديدةٍ لقوات النظام إلى المنطقة.

وأفاد بيان للمكتب الإعلامي لولاية حمص التابع لتنظيم “داعش”، بأن أحد عناصر التنظيم، ويدعى “أبو البراء القلموني”، استهدف بمفخخة يقودها مقراً يتحصن بداخله عناصر من قوات النظام غرب مدينة السخنة، ما أسفر عن مقتل ما يزيد عن 20 عنصراً.

وأشارت وكالة “أعماق” المقربة من التنظيم، إلى سقوط 11 عنصراً من قوات النظام بين قتيل وجريح، وتدمير مدفع رشاش بصاروخ موجه غرب مدينة السخنة.

وقال “أسامة أبو زيد” مراسل (المصدر)، إن قوات النظام تقدمت باتجاه السخنة من جهة جبال السخنة الغربية والجنوبية تحت غطاء من القصف الجوي الروسي، بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي مكثف على أحياء المدينة.

وأضاف مراسلنا بأن قوات النظام نقلت عناصر وآليات الفرقة الأولى المدرعة بقيادة اللواء “زهير الأسد” من حران العواميد شرق دمشق إلى جبهة السخنة، ووصل عصر يوم الجمعة تعزيزات عسكرية ضخمة من مليشيات الدفاع الوطني واللجان الشعبية إلى محيط المدينة، قادمة من محافظة القنيطرة، لتغطية لتعويض خسائر النظام في قواته على هذه الجبهة.




المصدر